٢٠٠٨/٠٤/٢٠

حمد الله على السلامة

سلامٌ عليكم
صدقا ويعلم الله هذا كم اشتقت لهذه المدونة كثيرا وكم اشتقت لكم أخواني الكرام الأحباب
واشتقت الى التدوين على الرغم من اني كنت ادخل النت على فترات متقاربة ولكن كانت انشغالات كانت تؤخر التدوين
ولكني لم أتوقف عن الكتابة ।:। رحمك الله كشكولي الحبيب
ستكون كتاباتي القادمة عن شهرين قد مضوا
دروس وتعلمتها
خواطر نفس
كنت كلما أحاول التدوين أرجع فأقول ليست هذه هي التدوينة التي أرجع بها ... وتكرر الموقف معي عدة مرات
حتى تذكرت الدرس من أبي الحبيب
حينما كلفه الاخوة لدينا بعمل حينما رأيته قلت في نفسي انه صغير جدا
فشعر أبي بما يدور بداخلي فقالها لي : يابني انت متعرفش اي عمل يدخلك الجنة أو ينقلك من النار والعياذ بالله الى الجنة ولا تدري ما العمل الذي يتقبله الله منك
فقلت في نفسي فعلا ولا أدري ما الكلمة التي تنقلني من مقام الى مقام
ربنا تقبل منا إنك أنت السميع العليم
بوركتم
ولكم منا تحيه
والسلام مسك الختام

هناك ٥ تعليقات:

"النجم القادم" يقول...

السلام عليكم

اول تعليق اهوت علشان تعرف

ايه الحلاوة دى عودا حميدا

ونتظرين الشهرين دول

القاهرة - يقول...

حبيب قلبى نفتقدك كثيرا
ووالله انا لفى شوق لرؤياك
وشوق لمطالعة كلماتك الطيبة
ونشهد الله انا نحبك فيه
ولا تنسانا يابن الصالحين
من دعاء صالح بظهر الغيب

أخوك المناضل / أسامه جابر

قائد يقول...

هههههههههه
حبيب قلبي النجم القادم
اخيرا صحيت من النوم؟
شرفتني بأول رد يا فندم
كل عام وانتم بخير
بالله عليك اتصل بأمك لانها كانت بتسألني عليك :D
اها
الله يعزك يارب يا عمي
بوركت

قائد يقول...

اهلاااااااااا سمسم باشا
ازيك يا دكتور
اسأل الله لك العفو والعافية في الدين والدنيا والاخرة يارب
أحبك الذي أحببتنا فيه
باحلاوة سندوتشاتك الفول والطعمية
هههههههه
يلا شرفتني يا جميل
الله يبارك فيك يارب

ع نوتة يقول...

الله اكبر ولل الحمد بارك الله فيك يااخى مع تحيات جيل النصر القريب بكفرالدوار